موعد مباراة الذهاب ميلان و باير ليفركوزن في دور مجموعات من دوري الابطال

موعد مباراة الذهاب ميلان و باير ليفركوزن
موعد مباراة الذهاب ميلان و باير ليفركوزن

 من الان يتم تحديد موعد المباراة النارية بين ناادي ميلان الايطالي ضد نادي باير ليفركوزن الالماني في دور مجموعات لدوري ابطال اوروبا 2024. ستقام المباراة في خلال مساء يوم الثلاثاء، يوم 24 اكتوبر 2024، التي سيقام فيها ذهاب الفريقان في مواجهة نارية و مسيرة التي تكون فيها كل الفرق تتمني نتائج ايجاية لتحقيق اهداف كل فريق يسعى اليها، وللتأهل الي ربع النهائي و نصف النهائي و النهائي ثم الفوز بدوري الابطال.

من خلال موقع بوابة العرب نقدم لكم جميع ملخصات المبارايات الحصرية والآن نقدم ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني.

موعد المباراة

 

المباراةالموعد الملعب
ميلان - بايرليفركوزن 10:00 مساءبتوقيت مصر و مكة ملعب سان سيرو

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر و مكة، عبر قنوات بي إن سبورت، لانها هي الناقل الحصري لعرب او الشرق الاوسط و افريقيا و اسيا.

لمحة عن هذه المباراة

تعد هذه المباراة من المباريات التي يسعى فيها كل فريق انيهم الاخر بنتائج إيجابية و المرتقبة بشدة والخوف من الهزيمة،

التي يسع كلا الفريقينلتحقيق اهدافه و انجازاته وللتفوق في المجموعة، التي وجد لدي كلا الفريقين تاريخ طويل في المسابقات الوروبية.

من خلال موقع بوابة العرب نقدم لكم جميع ملخصات المبارايات الحصرية والآن نقدم ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني.

توقع المباران

ما يمكن توقعه في هذه المبارات بين ميلان الايطالي و بايرليفركوزن الالماني يكون في عدة مصطلحات او عوامل،

مثل اداء كلا الفريقين في الموسم الحالي،اولا ميلان لديه فريقا قويا من ناحية اللاعبين و تاريخ كبير و عريق في دوري الابطال و الدوري الايطالي.

ثانيا بايرليفركوزن يعد من اقوى الفرق الالمانية حاليا و المتطورة و المنافسة علي مستوي اوروبا لانه لديه حاليا لاعبين مميزون عن الفرق الاخرى. 

التوقع يمكن ان يكون من المحتمل ان يحدث: تعادل 1-1 او فوز ميلان 2-1.

ahmed diab
بواسطة : ahmed diab
احمد دياب مدون مصري، اهتم بنشر معلومات مفيدة في جميع المجالات، امتلك خبرة 3 سنين فى التدوين، اشتغلت في أكثر من موقع منهم مواقع لشركات كبيرة وجرائد الكترونية، وأيضا صاحب موقع معلومات برو التقنية.. أتمنى لكم التوفيق
تعليقات