موعد المباراة الحاسمة لريال مدريد امام ليل الفرنسي في دوري ابطال اوروبا2024-2025

موعد المباراة الحاسمة لريال مدريد امام ليل الفرنسي في دوري ابطال اوروبا2024-2025
موعد المباراة الحاسمة لريال مدريد امام ليل الفرنسي في دوري ابطال اوروبا2024-2025

الان من المقر الرئيسة تم تحديد موعد مباراة ريال مدريد  الاسباني لمواجهة ليل الفرنسي في دوري الابطال الاوروبي في هذا العام 2024-2025 هذه المواجهة تعد من ابرز المواجهات ضمن الجولة الثانية. سوف تكون مواجهة نارية و حماسية بين اللاعبين و الجماهير.

يمكن ان تكون مواجهة شبه ساهلة للنادي العملاق، النادي الملكي ريال مدريد الاسباني في البطولة الاوروبية. و يمكن فريق ليل الفرنسي ان يثبت نفسه امام ريال مدريد في المعارك الوروبية.

موعد المباراة

            المباراة                                                الموعد                               الملعب
ريال مدريد - ليل 10:00 مساء يوم الاربع بتوقيت القاهرة و مكة

ديكاتلون أرينا - ستاد بيير موروي

سيتم بداية المباراة  يوم الاربعاء الساعة  العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، و الساعة السابعة بتوقيت غيرنتش.

وصول الفريقين الي الجولة الثانية

النادي الملكي ريال مدريد:

كالعادة النادي الملكي ريال مدريد يشارك في دور المجموعات من دوري الابطال الوروبي كالعادة بسبب تألقه في الدوري الاسباني. باعتباره من واحدا من افضل الاندية علي مر التاريخ. النادي الملكي دائما ما يتأهل عن طريق تحقيق مركز افضل و متقدم في الليغا، في مثل هذا الموسم لا يختلف عن المواسم السابقة. لانه دائما ما يعتمد علي خبرته التي تجعله من افضل الاندية و خبرة نجومه العلميين في تحقيق اهدافه و نتائجه و للتأهل الي الادوار العليا.

قد يهمك: موعد مباراة ليفربول و بولونيا المواجهة الحاسمة في دوري الابطال

نادي ليل الفرنسي:

نادي ليل الفرنسي، فنجح في التقدم و الوصول لتأهله في دوري الابطال، بعد تحقيق مركز مؤهل في الدوري الفرنسي لانه قدم أداء رائعا في هذا الموسم الحالي،ادي الي تأهله للدخول في منافسة في دوري الابطال.و بعدها دخل في دور المجموعات مثل نادي ريال مدريد و ضده، و الان هو يحول لتقديم اداء رائع امام النادي الملكي.

قد يهمك: موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال 2024

توقع المباراة:

كالعادة نادي ريال مدريد الملكي الاسباني يعتبر من اكبر و اقوي المرشحين للحصول باللقب بسسبر خبرته المبيرة و نجومه الكبار و تاريخه العريق في دوري ابطال اوروبا و جميع المسابقات التي شارك فيها. 

لكن فريق ليل الفرنسي لا ينسي لانه دائما ما يفاجئ الجميع بانه ليس بنفس قوة ريال مدريد  من خبرته الكبيرة و قوته الاوروبية لكن يمكن فريقه الشباب ان يغير النتيجة.

التوقع : ان تكون المباراة 2-1 أو 3-1 للنادي الملكي

الخلاصة

و في النهاية هذه المواجه من اصعب المواجهات لنادي ليل الفرنسي امام النادي الملكي. وكذلك فهذه المواجهة ليست عادية لنادي ليل امام النادي العملاق في اوروبا، لذلك يسعي نادي ليل لإثبات نفسه في المعركة الوروبية.

تعليقات