مواجهة حاسمة بين ليفربول وبولونيا في دوري الأبطال 2024

مواجهة حاسمة بين ليفربول وبولونيا في دوري الأبطال
مواجهة حاسمة بين ليفربول وبولونيا في دوري الأبطال

بين اجواء منافسات دوري ابطال اوروبا 2024، تستعد جميع الاندية المشاركة، من ضمنهم نادي ليفربول الانجليزي في مواجهة جديدة ضد نادي بولونيا الايطالي بعد فوزة بالمبارة النارية مع نادي ميلان اليطالي بثلاثية مقابل هدف، من خلال موقع بوابة العرب نقدم لكم موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري الأبطال .

ملخص اهداف ليفربول و ميلان

 الهدف الاول والوحيد من اللاعب الامريكي كريستيان بولسيتش، والهدف الاول لليفربول الذي سجله ابراهيم كوناتي في الدقيقة 23 برأسه و الهدف الثاني سجله اللاعب الهولندي فيرجل فاندايك في الدقيقة 41 بنفس طريقة الهدف الاول و في الشوط الثاني يقوم سوبوسلاي بتسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 67 وهو الهدف الزي احبط و انهي جماهير ميلان .

ملخص اهداف بولونيا ضد مونزا

بولونيا يحسم مباراته ضد مونزا الهدف الاول من اللاعب كاتسبر اوربانسكي في الدقيقة 24، و الهدف الثاني اتي من اللاعب ميلان ديوريتش، وثم الهدف الثالث لنادي بولونيا.

قد يهمك موعد مباراة الذهاب ميلان و باير ليفركوزن في دور مجموعات من دوري الابطال

موعد مباراة ليفربول ضد بولونيا

ثم يأتي من المقر الرئيسي موعد مبارات بيفربول الانجليزي و بولونيا الإيطالي، نادي ليفربول يقوم بتحهيزاته و يستعد لمواجهة منتظرة من الذين يعشقون كرة القدم. حيث يسعي كلا الفريقين في تحقيق اهدافهم الايجابية للتأهل للأدوار المتقدمة. سوف تكون المباراة فرصة للفريقين لبذل جهدهم و قدرتهم في مواجها نارية و تنافسية بين اللاعبين و الجماهير. تحديدا في تاريخ ليفربول الطامح الذي لا يستسلم في البطولة، و النادي الايطالي يطمح للتميز علي مستوي القدرات الاوروبية.مواجهة حاسمة بين ليفربول وبولونيا

المباراةالموعد الملعب
ليفربول - بولونيا 10 مساء بتوقيت القاهرة و مكة انفيلد

توقع المباراة

من المتوقع نحو المباراة ان علي اداء كلا الفريقين في الفترات المقتربة، يعتبر ليفر بول الاقرب للفوز لانه الاقوي علي ملعبه انفيلد و لانه لديه خبرة كبيرة في البطولات الكبرى و الاوروبية.

ولاكن بولونيا يمكن ان يتحدي الصعوبات و لاكن احتمالية ان يفوز علي ليفر بول ضعيفة.

توقع المباراة : فوز ليفربول 2-0 أو 3-1

قد يهمك ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني.. البولندي يتألق 

ahmed diab
بواسطة : ahmed diab
احمد دياب مدون مصري، اهتم بنشر معلومات مفيدة في جميع المجالات، امتلك خبرة 3 سنين فى التدوين، اشتغلت في أكثر من موقع منهم مواقع لشركات كبيرة وجرائد الكترونية، وأيضا صاحب موقع معلومات برو التقنية.. أتمنى لكم التوفيق
تعليقات