ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني.. البولندي يتألق

ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني.. البولندي يتألق

 الكثير يبحث عن ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم على الرغم أن جماهير برشلونة التي تشعر بالغضب بسبب السقوط الأوروبي في أول مباراة لفريق الكتالوني الذي سقط امام موناكو بهدفين مقابل هدف وهو الذي جعل عشاق برشلونة يشعرون بـ حالة من الإحباط الشديد وهو جعلهم طالبوا برحيل العديد من اللاعبين.

من خلال موقع بوابة العرب نقدم لكم جميع ملخصات المبارايات الحصرية والآن نقدم ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني.

مباراة برشلونة وفيريال اليوم

بث مباشر لفريق برشلونة وفياريال حيث دخل الفريق الكتالوني المواجهة وهو ليس في حالته المعنوية والفنية الافضل له على الرغم من نجاحاته العديدة والفوز في كافة المباريات التي خاضها في الدوري الاسباني حتى الآن ولكنه سقط امام موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من بطولة ابطال اوروبا وهو ما جعل الجماهير تشعر بحالة من الإحباط قبل مباراة فياريال اليوم.

برشلونة وفياريال

حقق فريق برشلونة الفوز في اخر مباراة خاضها في الدوري الأسباني على حساب جيرونا برباعية مقابل هدف وتألق اللاعب لامين يامال بتسجيله هدفين وأضاف ايضا الهدف الثالث اللاعب الألماني داني أولمو وسجل الهدف الرابع بيدرو غونزاليس لوبيز قبل أن يقلص جيرونا الفارق الذي ظهر فيه  كريستيان ستواني.

استعدادت فريق برشلونة وفيرايال

في اللقاء الأخير بين برشلونة وفياريال، فاز فياريال 5-3 على الفريق الكتالوني، في مباراة اليوم قام فريق فياريال باستضافة المباراة على أرضه، لذا من المرجح أن يحصل على النقاط الثلاث.

من خلال موقع بوابة العرب ومع ذلك، منذ بداية الموسم، كان برشلونة في حالة جيدة منذ بداية الموسم برصيد 15 نقطة من خمس مباريات، بينما تعادل فياريال مع أتلتيكو مدريد وفالنسيا ولديه 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين.

انتهاء المباراة

من خلال موقع بوابة العرب انتهت المباراة بفوز برشلونة 5-1.

رافينيا يسجل الهدف الرابع لـ برشلونة

في الدقيقة 75 رافينيتا يسجل الهدف الرابع لفريق برشلونة بتسديدة صاروخية سكنت شباك مرمى فياريال وتصبح نتيجة المباراة 4-1.
قد يهمك موعد مباراة الذهاب ميلان و باير ليفركوزن في دور مجموعات من دوري الابطال

رافينيا يسجل الهدف الخامس لـ برشلونة

في الدقيقة 83 رافينيا يسجل الهدف الخامس لبرشلونة وهي تستديدة متقنة من تمريرة عرضية أمامية لـ أمين جمال مما جعل المباراة تنتهي بنتيجة 5-1.

ahmed diab
بواسطة : ahmed diab
احمد دياب مدون مصري، اهتم بنشر معلومات مفيدة في جميع المجالات، امتلك خبرة 3 سنين فى التدوين، اشتغلت في أكثر من موقع منهم مواقع لشركات كبيرة وجرائد الكترونية، وأيضا صاحب موقع معلومات برو التقنية.. أتمنى لكم التوفيق
تعليقات