ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس وترتيب الدوري الإسباني 2024-2025

ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس وترتيب الدوري الإسباني
ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس وترتيب الدوري الإسباني

 حقق فريق ريال مدريد انتصارا مثيرا على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2، في المباراة التي اقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة 7 من الدوري الاسباني لموسم 2024-2025، حيث شهدت المواجهة أحداثا مثيرة وسريعة أضفت على اللقاء الكثير من الإثارة والتشويق، لينجح النادي الملكي في النهاية بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

من خلال موقع بوابة العرب نقدم لكم ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس وترتيب الدوري الإسباني 2024-2025.

ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس شهدق الجولة السابعة من الدوري الاسباني مباراة حافلة بالاثارة والتشويق حيث حقق ريال مدريد فوزا مستحقا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2. 

سيضطر ريال مدريد على مجريات اللقاء، جيث تمكن من حصد 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده الى 17 نقطة، ممجا يجعله محتلا المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر بـ 18 نقطة، وتبقى رصيد ألافيس عند 10 نقاط في المركز الثامن.

قد يهمك: موعد مباراة ليفربول و بولونيا المواجهة الحاسمة في دوري الابطال

أهداف مباراة ريال مدريد وألافيس

بدأ فريق ريال مدريد المباراة بكل قوة وتشويق، حيث استطاع لوكاس فاسكيز تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى، ثم عزز كيليان مبابي التقدم بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 40 من الشوط الأول، ليبرز مبابي كأحد نجوم اللقاء، ومع بداية الشوط الثاني تمكن رودريغو من تسجيل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 48.

ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس، قبل نهاية المباراة عاد ديبورتيفو ألافيس بشكل مفاجئ واستطاع بينافيديز تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 85، تبعه كيكي بإحراز الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط، لتنتهي المباراة بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة 3-2.

قد يهمك: موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال 2024

 ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد

مجريات المباراة: ريال مدريد – ألافيس يتصدر فريق برشلونة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، بفارق مباراة واحدة عن ريال مدريد الذب يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة بعد فوزه اليوم، يأتي اللاعب أتليتك بلباو في المركز الثالث برصيد 13 نقطة ويليه أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

في المراكز الخامس والسادس والسابع فقد شغلها كل من مايوركا وفياريال وأوساسونا على التوالي، حيث يمتلك كل فريق 11 نقطة، أما فب المركز الثامن تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 10 نقاط وذلك بعد خسارته امام ريال مدريد.

قد يهمك ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني.. البولندي يتألق

#ريال_مدريد  #ديبورتيفو_ألافيس   #الدوري_الإسباني   #مباراة_ريال_مدريد_اليوم

#نتائج_الدوري_الإسباني  #مباريات_الليغا  #اهداف_ريال_مدريد  #لوكاس_فاسكيز

#كيليان_مبابي  #رودريغو #أخبار_كرة_القدم  #ترتيب_الدوري_الإسباني

#أتلتيك_بلباو  #أتلتيكو_مدريد  #مايوركا  #فياريال  #أوساسونا

#برشلونة_متصدر_الدوري  #مباريات_اليوم  #تحليل_مباريات

مجريات المباراة: ريال مدريد – ألافيس

ahmed diab
بواسطة : ahmed diab
احمد دياب مدون مصري، اهتم بنشر معلومات مفيدة في جميع المجالات، امتلك خبرة 3 سنين فى التدوين، اشتغلت في أكثر من موقع منهم مواقع لشركات كبيرة وجرائد الكترونية، وأيضا صاحب موقع معلومات برو التقنية.. أتمنى لكم التوفيق
تعليقات