ملخص مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي - نتيجة واهداف المباراة

ملخص مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
ملخص مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 حقق فريق الزمالك انتصارا ثمينا على غريمه الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت للمباراة بالتعادل 1-1، وذلك ليتوج بـلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

انطلقت المباراة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة 9 مساء يوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية، وأدار المباراة الحكم الليبي معتز الشلماني.

من خلال موقع بوابة العرب نعرض لكم ملخص مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي واهداف المباراة.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

شهدت مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي أحداثا مثيرة للغاية، حيث جاءت الدقيقة 6 لتشهد أولى فرص النادي الأهلي ووهي ركلة حرة مباشرة سددها وسام أبو علي بقوة، إلا أن حارس الزمالك محمد عواد تصدى لها ببراعة من أقصى الزاوية اليمنى.

في الدقيقة الـ 17، توقفت المباراة لعلاج محمد هاني لاعب الأهلي بعد احتكاك قوي مع نبيل دونجا لاعب الزمالك، حيث أنه لم يكمل المباراة وخرج هاني في الدقيقة 27 ليحل مكانه عمر كمال عبدالواحد.

وفي الدقيقة الـ 37 تشهد ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد تدخل تقنية الفار وسدد وسام أبو علي الركلة بنجاح في الدقيقة 39 مانحا الأهلي التقدم بنتيجة 1-0.

ملخص مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

مع بداية الشوط الثاني بدأ فريق الزمالك في الاستحواذ على الكرة وتهديد مرمى محمد الشناوي بعدة فرص، وفي الدقيقة 63 أجرى الزمالك تغييره الأول بخروج مصطفى شلبي ودخول كونراد ميشالاك، في حين شهدت الدقيقة 66 دخول محمد مجدي قفشة بدلا من إمام عاشور في صفوف الأهلي.

شهدت الدقيقة الـ 84 خروج مروان عطية وحسين الشحات من الأهلي ودخول اللاعب رضا سليم وأحمد نبيل كوكا، بينما قام الزمالك بتغييرين في الدقيقة الـ 89 بخروج نبيل دونجا وعمر جابر ودخول زياد كمال ومحمد شحاتة.

امتدت المباراة إلى الوقت بدل الضائع لمدة 6 دقائق دون أن يتمكن الفريقان من تسجيل أهداف إضافية، ليتجه اللقاء إلى ركلات الترجيح. وفي النهاية نجح الزمالك في الفوز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح ليتوج بلقب كأس السوبر الافريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

اخبار متعلقة

جدول مباريات الاهلي في الدوري المصري 2024-2025 - مباريات الدوري المصري

 ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس وترتيب الدوري الإسباني 2024-2025

ahmed diab
بواسطة : ahmed diab
احمد دياب مدون مصري، اهتم بنشر معلومات مفيدة في جميع المجالات، امتلك خبرة 3 سنين فى التدوين، اشتغلت في أكثر من موقع منهم مواقع لشركات كبيرة وجرائد الكترونية، وأيضا صاحب موقع معلومات برو التقنية.. أتمنى لكم التوفيق
تعليقات