مباراة أتلانتا ضد جنوي - توقيت مباراة أتلانتا ضد جنوي

يتطلع عشاق كرة القدم الإيطالية إلى واحدة من المواجهات المثيرة ضمن منافسات الدوري الإيطالي لهذا الموسم وهي مباراة أتلانتا ضد جنوي والتي تجمع بين فريق أتلانتا الطموح وفريق جنوى الباحث عن تحسين مستواه، و يشكل هذا اللقاء جزءًا من الجولة السابعة من البطولة التي تعد من أقوى البطولات الأوروبية.

مباراة أتلانتا ضد جنوي
 مباراة أتلانتا ضد جنوي

حيث تتزايد الإثارة مع كل مباراة في سباق حصد النقاط، ويأمل الفريقان في تقديم أداء مميز يضمن لهما التقدم في جدول الترتيب، ومن خلال موقعنا بوابة العرب سوف نوضح لكم كافة التفاصيل عن المباراة.

توقيت مباراة أتلانتا ضد جنوي 

تقام مباراة أتلانتا و جنوى في إطار الجولة السابعة من الدوري الإيطالي وتحديدًا يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 5:00 مساءًا بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب، في حين تبدأ في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت كل من السودان وليبيا.


أما في مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق، فستبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءًا، أما بالنسبة لعشاق الكرة في الإمارات وسلطنة عمان، سيتمكنون من متابعة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءًا على القناة التي ستبث المباراة.

قد يهمك مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة | الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي.. وظهور محمد صلاح مع ليفربول

ترتيبات فريق أتالانتا ضد جنوى

وفي إطار ذكر كافة التفاصيل عن مباراة أتالانتا ضد جنوي يجدر بالذكر أنه حتى الآن احتل فريق أتلانتا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، مما يوضح بقوة أداء متوسط حتى هذه المرحلة من الموسم.

أما عن فريق جنوى فقد تراجع إلى المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط، مما يشير إلى معاناة الفريق من حيث تحقيق الانتصارات، ومع ذلك فإن فارق النقاط الضئيل بين الفريقين يجعل هذه المباراة فرصة حقيقية لكليهما لتحسين مركزهما والهروب من مراكز القاع.

القنوات اتي تبث مباراة أتلانتا ضد جنوي

تمتلك مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستكون مباراة أتلانتا وجنوى متاحة للمشاهدين عبر قناة أبوظبي الرياضية 1.


حيث يمكن للجماهير متابعة هذه المواجهة الحاسمة ضمن الجولة السابعة من البطولة، ويجدر بالذكر أن قنوات أبوظبي الرياضية توفر تغطية شاملة ومتميزة لجميع مباريات الدوري الإيطالي، مما يجعلها المصدر المثالي لعشاق الكرة في المنطقة. 

من هو المعلق في مباراة أتلانتا ضد جنوي 

حتى هذه اللحظة لم تعلن إدارة قناة أبوظبي الرياضية عن المعلق الذي سيتولى التعليق على مجريات مباراة أتلانتا ضد جنوى، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اسم المعلق قريبًا، حيث تحرص القناة دائمًا على توفير أفضل المعلقين لإضافة أجواء حماسية للمباريات الكبرى.


كما ستكون هذه المواجهة على أرضية ملعب إنيو تارديني، وهو ملعب مميز في تاريخ الكرة الإيطالية، ما يضيف مزيدًا من الجاذبية لهذا اللقاء المنتظر من كافة الجماهير في العالم.

قد يهمك موعد مباراة الذهاب ميلان و باير ليفركوزن في دور مجموعات من دوري الابطال

مستوى الفريقين في المواجهات الأخيرة 

ومن ضمن التحدث عن مباراة أتلانتا ضد جنوي  فقد شهدت المباريات الخمس الأخيرة لفريق أتلانتا أداءًا متفاوتً،  حيث تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في مباراتين وتعادل في مباراتين، بينما تعرض لهزيمة واحدة فقط، فإن هذا الأداء يعتبر جيدًا إلى حد ما.

لكنه لا يزال بعيدًا عن الطموحات الكبيرة التي يسعى الفريق لتحقيقها هذا الموسم، وعلى الجانب الآخر يعاني فريق جنوى بشدة في الآونة الأخيرة، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار في آخر خمس مباريات وهذا شيء محزن لجماهيره، وتعرض للهزيمة في أربع مباريات وتعادل في واحدة فقط، حيث أن هذا التراجع في مستوى الفريق يضعه تحت ضغط كبير في هذه المواجهة حتى يحقق انتصار بها لكي يرضي جماهيره.

قد يهمك مباريات الدوري المصري اليوم 2024 - مباريات الدوري المصري اليوم

قد يهمك موعد مباراة الأهلي أمام برشلونة فى كأس العالم للأندية لكرة اليد 2025

ahmed diab
بواسطة : ahmed diab
احمد دياب مدون مصري، اهتم بنشر معلومات مفيدة في جميع المجالات، امتلك خبرة 3 سنين فى التدوين، اشتغلت في أكثر من موقع منهم مواقع لشركات كبيرة وجرائد الكترونية، وأيضا صاحب موقع معلومات برو التقنية.. أتمنى لكم التوفيق
تعليقات